Blogالأخبارتقارير

الفضائح الجنسية تلاحق الإعلامي الحوثي محمد العماد وهو يعترف بها

اعترف محمد العماد ولأول مرة، علنا، بتورطه في ممارسات جنسية شاذة وغير مشروعة، في سياق رده على تحذيرات تلقاها بنشر مقاطع فيديو لفضائحه وممارساته الجنسية الشاذة، قبل أن يبرز ثائرا على النظام السابق والفساد، ويقدم نفسه قياديا في جماعة الحوثيين.

وأقر العماد وفقا لموقع العربي نيوز، أمس السبت، في تصريح نشره على حسابه الرسمي بمنصة التدوين المصغر إكس (توتير سابقا)، زعم فيه: أن مقاطع الفيديو التي يجري تهديده بنشرها وهو في أوضاع لا أخلاقية مع رجال (لواط) هي مقاطع فيديو إباحية مع فتاة وأن هذه الفتاة كانت تدخل أيضا عند الرئيس الأسبق علي عفاش.

وقال مطالبا بعدم نشر مقطع الفيديو الإباحي له عبر التهديد بفضح علي عفاش في حال تم فضحه: “لمن يريد بان يعرف اسلوبCDعمار عفاش عليه بان يتابع المسوقي.. لهذا إن لم يجد مايبتزك بمقطع CDيقوم المسوقي بنشر قصص بعدها خلايا عمار تتفاعل والرجال يفتجع ويتوقف عن أي عمل”.

مُتهما وكيل جهاز الأمن القومي سابقا، عمار محمد عفاش، بتصوير مقطع الفيديو الإباحي له ضمن سياسة نظام عفاش لضمان ولاء العاملين معه، بقوله مساوما من يضغطون عليه بمقطع الفيديو: “لهذا اقول لعمار وللمسوقي حرام لو تخرج عليا CDوانا مع ذي كنت تدخلها عند زعيمكم وتهددوني فيه ما اسكت فهمتوا”.

شاهد .. محمد العماد يقر بممارساته الجنسية الشاذة

ورد سياسيون وناشطون بارزون موالون لأسرة عفاش، بأن مقطع الفيديو يوثق ممارسة محمد العماد فعل اللواط وليس الزنا مع فتاة كما زعم. كاشفين ملابسات الواقعة، وأنها وصلت إلى أحد اقسام الشرطة في العاصمة صنعاء، وحالت دون المضي في إجراءاتها وساطة مباشرة من السكرتير الصحفي للرئيس هادي، حينها.

جاء من بين أبرز من كشفوا ملابسات الواقعة، محامي الرئيس الأسبق علي عفاش، قائلا: “لولا وساطة الأستاذ يحيى العراسي السكرتير الصحفي للرئيس هادي عندما ضبطوك في وادي ظهر وأنت متلبس مفعول بك. ولولا بكاء والدتك في قسم البليلي وتدخل الوساطات حينها بعد أن ضبطوك متلبس مفعول بك. لتم محاكمتك”.

محامي علي عفاش، محمد مهدي المسوري، المقيم في الرياض، تابع قائلا في التعليق على تدوينة محمد علي العماد: “يا منبطح قدك مفضوح ومعروف أن مؤخرتك أصبحت مثل قصبة المجاري”. وأردف: “ملفاتكم وسخة قبيحة مثلكم. وسيتم النشر للرأي العام.. منبطح ومبهرر. لو عاد فيك ذرة حياء ما عاد تظهر نهائياً”.

شاهد .. محامي عفاش يفضح محمد العماد بالمثلية (وثيقة)

وسبق أن نشر عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، القيادي البارز علي القحوم، قبل اسبوعين، على حسابه الرسمي بمنصة إكس، ردا على اساءة لحقته والشيخ حمير عبدالله الاحمر، من محمد العماد، اكد فيه أن الاخير مبتز ومنحرف ويفتقد لادنى معايير الانتماء لليمن والوطنية. 

جاء في الرد، الذي اعتبره مراقبون “بيان براءة الجماعة من محمد العماد” بتصويت المعلقين من قيادات وناشطي جماعة الحوثي:

“ما هكذا يا أخ محمد تورد الإبل كنت أتمنى أن تقدم نصائح مفيده سيما وهناك بعد بين القول والفعل في نشاطك الإعلامي الذي يدلل على فكرك السياسي العميق الذي يمثل منارة ومنهاج في التلون والتعدد للشرائح والبرمجة مع تقلبات المرحلة والممولين ، وما ضجيجك المتكرر والمستمر لنخر الجبهة الداخلية إلا دليلا على فهمك العميق والمتجذر في عقليتك المبهرة للعيان 

وهنا اقول لك وفر نصائحك لنفسك سيما والسياسة والوطنية بعيدة كل البعد عما تقدمه سواء هنا او في قناتك الموقرة التي ما فتئت إلا وهي تنهش في الجبهة الداخلية وفي الوطنيين الذي لم يسلم منها احد من السب والشتم وتوزيع التهم والتخوين والعمالة 

وهذا الذي انت فالح فيه مع من هم من شاكلتك وكلما كثر ذلك وازداد كلما التفت اليك كثير من الممولين ودعم داخلي وخارجي دون رقابة او تفتيش فقط لانك محظوظ وبوق ناجح ويفوق عقلية الممولين 

والأعجب من ذلك أن الغناء والمزامير محرمة في الاذاعات والقنوات الاخرى وحلال عليك وفوق هذا وذاك قائمتك طويلة وبدون حصر في الابتزاز والعمل المشبوة وتطال من تريد وتمنع عمن تريد 

وفي المقابل شتان بين مواقف وطنية ثابته ومشهودة وبين من هو متعدد الشرائح والالوان حسب المرحلة وتقلباتها، وكم كنت ممتنعا من ان اقدم لك النصح والنصيحة لما تقوم به من طيش وتهكم وسخرية وسباب للاخرين لانك فوق القانون حتى وصل بك الحال تهدد القضاة والسلك القضائي ورفضت ان تستجيب للدعوى المرفوعة منهم ولم تبالي بهم مطلقا.

فالطيش والعبث الاعلامي المشبوة في الفضاء الاعلامي المنفلت والذي وفر لكم بيئة خصبة لتعبث وتكيل وتسب من تريد في تخطي واضح لقانون الصحافة والاعلام، وهكذا هو انت تبتز من تريد وتتهكم على من تريد وتسب من تريد وفقا لارادة من يدفعك ويحركك عن بعد بالريمونت وهذا امر معروف ولا نقاش فيه..  ‏

وهنا كان ولابد وبعد حديثك هذا أيها الوطني العملاق والسياسي الخارق والعفش منذ نعومة اظافرك والمدلل المرهف والمبتز الماهر والبوق المنفوخ ان يعرف الكل ما مدى فهمك ووطنيتك وسياستك المعروفة للجميع والحقيقة التي لا غبار عليها..”.

شاهد .. قيادي حوثي يعري حقيقة محمد العماد

وعُرف محمد العماد، بممارسة الابتزاز للمسؤولين عبر صحيفته التي كانت تحمل اسم قناته “الهوية”، وشنه حملات تشنيع وتلميع لعدد من مسؤولي الدولة، شملت كلا من الشيخ حميد الاحمر، واحمد علي عفاش، وجلال عبدربه منصور هادي، وغيرهم الكثير مما ظل ينشر ملفات في التشنيع بهم ثم ملفات في تلميعهم.

يشار إلى ان النظام العائلي الفاسد والمستبد للرئيس الاسبق علي صالح عفاش، اشتهر حسب تأكيد مسؤولين عدة، بسبق اتباعه نهج الامارات في ضمان ولاء العاملين معها، عبر تصويرهم مع زوجاتهم أو فتيات ليل او شواذ، بمواضع لا اخلاقية مخلة بالشرف، وابتزازهم بتوثيقها في اقراص مدمجة (CD) حال خروجهم عن الطاعة والولاء المطلق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى